عاشـ*ـق القمـ*ـر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ساعدت عشيقها على قتل زوجها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MEDoOo
مــــديـــر
مــــديـــر
avatar

المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: ساعدت عشيقها على قتل زوجها   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 9:42 pm


صدى سوريا: لم يعلم (م.و)ابن 20 عاماً أن نهياته ستكون على يد عشيق زوجته (ي.و) 18 عاماً ففي مدينة سلقين في محافظة ادلب الاثنين الماضي وجد المغدور ملقى على الأرض جثة هامدة مضرجاً بدمائه بالقرب من منزل ذويه وبعد تلقي الأمن الجنائي البلاغ أوعز العميد محمد فخري مشهور قائد شرطة محافظة إدلب لفرع الأمن الجنائي لفك طلاسم جريمة القتل هذه وبالكشف الحسي من قبل الأمن الجنائي تبين أن هناك طرفاً في ارتكاب جريمة القتل هذه وقد بدا ذلك خلال التدقيق بصغائر الأمور من سطح المنزل إلى غرفه الداخلية بما فيها المطبخ .
ونقلاً عن صحيفة (تشرين ) وأنه تبين لهيئة البحث الجنائي أن هناك آثاراً لدماء على سطح البناء المؤلف من ثلاثة طوابق كما وجدت آثار أخرى في المطبخ وهنا أثيرت الشبهات حول زوجة المغدور «ي ـ و» مواليد 1989 والملقبة بـ «ب» والتي أسعفت للمشفى في مدينة إدلب لادعائها بالإغماء لحظة مشاهدة جثة زوجها مضرجاً بالدماء وبالتحقيق الأولي معها وبعد ساعات على وقوع الحادث اعترفت بأنها على علاقة مع المدعو «م ـ ص ـ د» مواليدد 1986 سلقين وأنها تعرف المذكور منذ حوالي أربع سنوات وانقطعت علاقتها معه بعد زواجها من ابن عمها المغدور ومنذ عام عادت إلى حبها الأول وتعترف «ي» وهي تقول: «نعم لقد سقطت في حبه وتحولت إلى أسيرة وجارية، بعت كل شيء من أجله ووافقت على الزواج منه رغم أنني متزوجة.. طلبت الطلاق من زوجي أكثر من مرة لكن زوجي رفض تطليقي وأصر على العناد فكان لابد أن يدفع الثمن، لهذا طلبت من حبيبي «م» بأن يزيحه عن طريقنا لكن في النهاية هزمني الحب بالقاضية، ولكن لا يهمني حبل المشنقة لأنني تخلصت من زوجي من أجل قصة حبي».
استطردت قائلة بدأت أتجاوب معه رغم أنني متزوجة وبدأت اللقاءات بيننا في منزلي الزوجي حيث كان يتسلل من نافذة المطبخ بعد أن هزمتني الرغبة المتوحشة.
و أضافت «منذ ثلاثة أشهر حاولنا التخلص من زوجي عندما أحضر لي «م» حبات غاز ووضعت قسماً منها في زجاجة دواء ولكن لم يمت في حينها بسبب إسعافه.
وعادت بذاكرتها إلى يوم الحادث فقالت «اتفقنا على موعد التنفيذ وخطة القتل حيث حضر المدعو «م» إلى المنزل قبل ثلاث ساعات تم تأمينه من قبلها على سطح درج المنزل وبعد انصراف الأهل إلى النوم قامت بدعوة زوجها لإكمال السهرة على السطح وعلى السطح باغته «م» بضربة من الخلف على رأسه وعندما حاول الدفاع عن نفسه أجهز عليه بعدة ضربات حتى لفظ أنفاسه سكبا عليه مادة الخمر «العرق» التي أحضرت مسبقاً لمكان الحادث لإيهام الأهل بأن «م» سقط من على السطح وهو مخمور وقاما برميه من الطابق الثالث غسلت «ي» مسرح مقتل زوجها بالماء وأقفل حبيبها الولهان عائداً مع أداة الجريمة وفي الصباح الباكر طرقت الزوجة باب أهل زوجها لتقول لهم إن «م» لم ينم في البيت.
أما المتهم الشاب «م ـ ص ـ د» فقال «صدقوني أنا ضحية حب جارف، أعطتني الحب الحرام بلا مقابل وعندما أدمنتها وأصبحت لا أستطيع الاستغناء عنها، طالبتني بالتخلص من زوجها لأنها تكرهه».
هذا وقد نظم فرع الأمن الجنائي الضبط اللازم وقدم الاثنان مع أدوات الجريمة إلى قاضي التحقيق حيث كررت اعترافاتهما أمامه مفصلة ليصدر بعدها مذكرة توقيف بحقهما بتهمة القتل العمد وإيداعهما سجن إدلب المركزي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://medooo.yoo7.com
 
ساعدت عشيقها على قتل زوجها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عاشـ*ـق القمـ*ـر :: عالم حواء-
انتقل الى: